أرسل رسالة
أخبار
المنزل > أخبار > أخبار الشركة حول تفتح التكنولوجيا الجديدة فصلاً جديداً في الكشف السريع عن أمراض الجمبرى
الأحداث
اتصل بنا
اتصل الآن

تفتح التكنولوجيا الجديدة فصلاً جديداً في الكشف السريع عن أمراض الجمبرى

2024-06-14

أخبار الشركة الأخيرة عن تفتح التكنولوجيا الجديدة فصلاً جديداً في الكشف السريع عن أمراض الجمبرى

في صناعة تربية الأحياء المائية، تربية الجمبري هي واحدة من أهمها. ومع ذلك، فإن أمراض التكاثر شائعة ومن الصعب الحكم عليها، والحكم القائم على تجربة التكاثر وحدها ليس موثوقا..مثل فيروس إيريدوفيرس الكريات البيضاء (SHIV) ، فيروس متلازمة البقعة البيضاء (WSSV) ، وفقدان الكبد البنكرياسي الحاد (AHPND) ، و Vibrio parahaemolyticus (AHPND) ، و Hepatica enterocystis (EHP)فيروس الكليات العدوى تحت الجلد والدموي (IHHNV)، الخ.هذه الأمراض معدية للغاية، وبعض الأمراض لديها معدلات وفيات مرتفعة وظهور سريع، مما يسبب خسائر اقتصادية هائلة.من المهم جداً أن يكون لدينا تكنولوجيا للكشف السريع والدقيق عن أمراض الجمبري.

آخر أخبار الشركة تفتح التكنولوجيا الجديدة فصلاً جديداً في الكشف السريع عن أمراض الجمبرى  0

يمكن لتكنولوجيا تضخيم حمض النووي السريع المتعددة الإنزيمات من Amp-Future Biotech MIRA إكمال الكشف السريع عن حمض النووي للفيروسات والمسببات الأمراضية والبكتيريا وما إلى ذلك في غضون 20 دقيقة.وهو مناسب للكشف عن أمراض الجمبري في الخطوط الأمامية للمزارعسواء كانت محطة اكتشاف أو متجر صحة الحيوانات أو المزارع النهائي ، يمكنك البدء في العملية بعد تدريب بسيط وإكمال الكشف بشكل مستقل.النتائج دقيقة و موثوق بهاوبالإضافة إلى عملية استخراج الحبات المغناطيسية لمدة 15 دقيقة لمعالجة العينة مسبقاً، تستغرق عملية الكشف الكلية 35 دقيقة فقط.تقنية MIRA تقلل من اكتشاف أمراض الجمبري من 2-3 ساعات إلى 35 دقيقةإنه تقدم في تكنولوجيا التشخيص الجزيئي ويجلب قيمة هائلة للمزارعين في الحد من الخسائر الاقتصادية.

للحصول على المزيد من الحلول الأولية، يرجى الاتصال Amp-Future Biotech.

أرسل استفسارك مباشرة إلينا

سياسة الخصوصية الصين جودة جيدة مجموعة التضخيم متساوي الحرارة المورد. حقوق الطبع والنشر © 2023-2024 ampfuturebio.com . كل الحقوق محفوظة.