أرسل رسالة
أخبار
المنزل > أخبار > أخبار الشركة حول تقنيات التشخيص الجزيئي الدقيقة: التطبيقات التشخيصية لفيروسات الأنفلونزا وحمى الضنك
الأحداث
اتصل بنا
اتصل الآن

تقنيات التشخيص الجزيئي الدقيقة: التطبيقات التشخيصية لفيروسات الأنفلونزا وحمى الضنك

2023-12-06

أخبار الشركة الأخيرة عن تقنيات التشخيص الجزيئي الدقيقة: التطبيقات التشخيصية لفيروسات الأنفلونزا وحمى الضنك

يعد تغير الموسم نقطة انتشار عالية لفيروسات الأنفلونزا، مما يطلق جولة جديدة من التحديات على أنظمة المناعة لدينا.

 

4.jpg

 

هذه الفيروسات كانت مصدر قلق كبير للصحة العامة، وكان هناك الكثير من القلق حول التدابير الوقائية، وكيفية تشخيص بسرعة ما إذا كنت مصابا أم لا،تعالجها في الوقت المناسب، وقطع وسائل الإرسال.

 

2.jpg2.jpg

 

الأنفلونزا A والأنفلونزا B

في الآونة الأخيرة، تحت تأثير الهواء البارد في الشمال، إنفلونزا A و B متكررة، لأنها عادة ما تكون أكثر نشاطا في موسم الخريف والشتاء،تستمر من خريف كل عام إلى ربيع السنة التالية.

في الوقت الحاضر ، يجب أن تولي الاهتمام بشكل خاص للأطفال وكبار السن ، الوباء الرئيسي لفيروسات A H1N1 و H3N2 ، ينتشر الفيروس من خلال قطرات ، عندما يسعل الشخص المصاب أو يعطس ،سوف ينتشر الفيروس إلى الناس القريبين من خلال قطرات في الهواءبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن ينتشر أيضًا عن طريق الاتصال بالأرض الملوثة بالفيروس ، والتي يمكن أن تسبب بسرعة عددًا كبيرًا من الحالات.

الأعراض السريرية هي: الحمى المرتفعة والسعال وألم الحلق وتكثيف الأنف وألم العضلات.

 

3.1.jpg3.2.jpg

 

الحماية من فيروس حمى الضنك

الجنوب الغربي، مع مناخه الدافئ ورطوبته العالية، عرضة لفيروس الضنك، وذلك بشكل رئيسي من خلال لدغات البعوض، ومرسلاته هي البعوض Aedes aegypti و Aedes albopictus،التي تكون نشطة خلال النهار، وخاصة في الصباح الباكر وفي وقت الغسق، لذلك يجب على المجموعات التي غالبا ما تعاني من لدغات البعوض أن تولي اهتماما لها.

بعد الإصابة، ينتشر الفيروس بسرعة وألمًا، والعلامات السريرية هي: الحمى العالية، والصداع، وألم العين، وألم المفاصل والعضلات، والطفح الجلدي، والرغبة في النزيف.

ولذلك فإن التشخيص السريع له قيمة سريرية مهمة جداً، مما يساعد على إكمال التشخيص في الوقت المناسب للمرض،اتخاذ تدابير علاجية للحد من ضرر المرض على المريض.

 

تبادل التفسير: ارتفاع انتشار الفيروسات والتشخيص في الوقت المناسب من خلال تقنيات التشخيص الجزيئي.

تكنولوجيا التشخيص الجزيئي: تعقب الفيروسات في الوقت المناسب

في هذه الحرب الخفية، تقنية التشخيص الجزيئي مثل سيف حاد.

تستغرق طرق التشخيص التقليدية حوالي ساعتين، في حين أن تقنية الاختبار السريع الحمض النوويوتكنولوجيا MIRA (توسيع الحمض النووي المتعدد الإنزيمات السريع) أقصر من 5-20 دقيقةمما يسمح لنا بتشخيص دقيق في أقصر وقت ممكن بعد غزو الفيروس.

 

اختبار سريع لتكنولوجيا MIRA، حماية سريعة للحياة والصحة

 

4.jpg

 

يمكن لتكنولوجيا AmpFuture تعزيز الأحماض النووية بسرعة متعددة الإنزيمات (MIRA) تعزيز الأحماض النووية في درجة حرارة ثابتة من 39 درجة مئوية إلى 42 درجة مئوية ، والتي يمكن أن تكتمل بسرعة في 20 دقيقة ،والحساسية يمكن أن تصل إلى نفس مستوى الـ PCR.

وبالإضافة إلى ذلك، لا تعتمد تكنولوجيا MIRA على معدات معقدة، ويمكن تشغيلها في الموقع في بيئات غير مختبرية ووحدات الرعاية الصحية الأولية، مما يسهلمريحة وسريعة للتشخيص.

 

5.jpg

 

أشكال متنوعة من منتجات المفاعل: سائل، مُثبّت، ميكروسفير، الخ؛ تنوع نتائج العرض: الكهرباء الكهربائية الجل، منحنيات الفلوروسانس، أشرطة اختبار الذهب الكولويدي، الخ؛أداء مستقر، سهلة التشغيل، مريحة للتخزين والنقل.

 

6.jpg

 

في نفس الوقت، مع MIRA كالتكنولوجيا الأساسية للمنصة، قمنا بتطوير سلسلة من المنتجات المساعدة، مثل "التكنولوجيا الإفراج عن الأحماض النووية فائقة السرعة"،"مستشعر فلوروسانس ثنائي القنوات لدرجة حرارة ثابتة"، "نظام اكتشاف مغلق متكامل تلقائي بالكامل"، "جهاز الكشف عن الأحماض النووية ذو الكشف الذاتي" و "، وتسعى جاهدة لخلق حل شامل لمجال الكشف الجزيئي السريع.

 

7.jpg

 

تقدم Amp-Future Bio منتجات مهنية وخدمات تقنية، وقد أقامت علاقات تعاونية عميقة مع عدد من مؤسسات التعليم العالي ووحدات البحث العلمي,المزيد والمزيد من المشاريع ومقالات البحث العلمي للقاء معكم، وتساهم بشكل أفضل في رعاية الحياة والصحة.

أرسل استفسارك مباشرة إلينا

سياسة الخصوصية الصين جودة جيدة مجموعة التضخيم متساوي الحرارة المورد. حقوق الطبع والنشر © 2023-2024 ampfuturebio.com . كل الحقوق محفوظة.